شركة MBRM البريطانية

نبذة عن الحاضنة

MBRM هي مطوري UNIVERSAL الوظائف الإضافية الشهيرة على مستوى العالم. مع 30،000+ المستخدمين العالم على نطاق واسع، وUNIVERSAL الوظائف الإضافية هي البرامج المشتقة الأكثر استخداما على نطاق واسع لتسعير وإدارة المخاطر، والتجارة، والتحكيم وإدارة الصناديق ومراجعة الأوراق والخيارات والعقود الآجلة والمقايضات في تحويل الدخل، ثابت والسلع والطاقة، الأسهم والعملات الأجنبية وأسواق المال. الروابط مع معظم الوقت الحقيقي يغذي خلق بيئة تحليلية قوية وديناميكية. يستخدم برنامج MBRM في تطبيقات المهمات الأساسية على نطاق العالم من قبل معظم بيوت الاستثمار الكبرى، والمال مدراء وسندات الخزانة للشركات.

وتنفذ UNIVERSAL الوظائف الإضافية فقط كما تدعو وظيفة في مكتبة الارتباط الحيوي (DLL)، مما يساعد في سهولة الاستخدام والاندماج في البيئة التحليلية للمستخدم. أنها بالتالي يمكن استدعاؤها من اكسل، أكسس، فيجوال بيسك، C، C ++، فورتران الخ هذا النهج لبنة الموجه كائن يوفر سرعة لا مثيل لها، وفعالية التكاليف والمرونة. الدعم الفني MBRM هو ممتاز منذ البرنامج قد تم تصميمه وتنفيذه في المنزل. وتعمل بكامل طاقتها 30 يوما تجريبية مجانية يمكن تحميلها هنا أو أي من مواقعنا ينعكس أخرى. يمكنك أيضا النقر على الصورة مؤتمر نزع السلاح في أعلى الزاوية اليسرى للذهاب إلى قسم التحميل في أي وقت.

كما يوفر MBRM شفرة المصدر والاستشارات التحليلية لدمج التكنولوجيا في النظم القائمة في المنزل. وهذا يوفر بديلا إما تطوير البرمجيات في المنزل، أو في شراء نظام طرف ثالث يحتمل أن تكون غير مرنة. من خلال تبادل التقنيات التحليلية مع العديد من العملاء، يمكن MBRM مساعدتك في بناء حل منخفضة التكلفة في المنزل مع الأدوات التحليلية الضرب العالم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر MBRM التدريب إدارة المخاطر مرغوب الذي يجمع بشكل فريد التميز التحليلي مع الحلول التقنية، إما أو مقر العميل. سيتم تصميم هذه الخلفيات المشاركين، سواء كانوا من التجار، والتكنولوجيا، أو المهنيين التدقيق الداخلي. ويمكن أن يشمل حل مشاكل الحياة الحقيقية التي المشاركين تكافح.

تأسست MBRM في عام 1988 من قبل الدكتور ممدوح بركات. وقبل ذلك، كان ممدوح محلل الكمي مع دريكسيل بورنهام لامبرت. وقد شغل أيضا منصب العضو المنتدب كبير من FNX المحدودة فيلادلفيا مقرها، الذين يقدمون أنظمة إدارة المخاطر العالمية لأكبر المؤسسات في العالم. حصل على الدكتوراه في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) في محاكاة النماذج، من كلية لندن للاقتصاد. منذ عام 2003 وكان الدكتور ممدوح بركات عضوا في لجنة التعليم ومعايير جمعية مديري المخاطر المهنية "الدولية (PRMIA). واتهم اللجنة مع تطوير معايير PRMIA من برنامج إدارة المخاطر التخصصية (PRM) التي هي على حد سواء برنامج التطوير المهني شهادة والممارسة والسلوك والأخلاق (مدونة السلوك) و.

MBRM هي رواد في الإضافة وسوق أدوات قطاعات المالية وتم توفير باستمرار الحلول التحليلية الرائدة حافة منذ عام 1988 ويكون واحدا من أطول بسجل ناجح في هذه الصناعة. MBRM نعتبر هذا أمرا أساسيا لأن كل بيع هو بداية لشراكة طويلة الأمد. لذا MBRM تكون قادرة على تقديم أفضل وأسرع، أكثر مرونة والأكثر شمولا، الأكثر فعالية من حيث التكلفة وأفضل بدعم العملاء على مستوى المؤسسة / خادم المحافظ وأنظمة إدارة المخاطر، متقدمة تحليل مشتقة محفظة والأدوات التحليلية، والآلات الحاسبة المالية، وشفرة المصدر، الاستشارات والتدريب إدارة المخاطر.

هاتف : 00962 27211111     فرعي : 4464