مختبر اورانج اليرموك الإبداعي

نبذة عن الحاضنة

مجموعة الاتصالات الأردنية (الاتصالات الأردنية) يلعب دورا بارزا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تشكيلة ل، وخدمات الإنترنت المتنقلة الثابتة تشكل قاعدة حقيقية للالعمود الفقري للاتصالات في المملكة، وتسهم في التكامل مع دول المنطقة والعالم.

في أكبر اندماج من نوعه في السوق، ومجموعة الاتصالات الأردنية في عام 2006 جنبا إلى جنب أربعة شركاتها تحت مظلة واحدة، لتصبح المشغل المتكامل الوحيد في الأردن. في عام 2007، اعتمد الفريق العلامة التجارية Orange - العلامة التجارية التجارية لمجموعة فرانس تيليكوم - لجميع والإنترنت وخدمات المحتوى الثابتة والمتنقلة، وتسجل هذه الخطوة إنجازا هاما آخر لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. هذه الخطوة تهدف إلى تزويد السوق الأردني مع خدمات عالمية المستوى الموحدة التي تقدمها العلامة التجارية Orange، التي لديها 190 مليون عميل في 220 بلدا وإقليما في جميع أنحاء العالم.

ومنذ ذلك الحين، قامت Orange الأردن يتوفر أفضل خدمات الاتصالات لعملائها من خلال تقديم خدمات متنوعة وشاملة وبأسعار معقولة، - وكان آخرها إدخال شبكة الجيل الثالث 3G +، والتي قدمت Orange الأردن مشغل الاتصالات الحصري في الأردن أذن لتوفير الجيل الثالث 3G + الخدمات في السوق المحلية.

في عام 2009، أطلقت أورانج مركز العمليات لأمن المعلومات - مشروع ثوري يهدف إلى توفير الخدمات الأمنية المدارة حتمية وفقا للمعايير الدولية والتي لديها القدرة على المنافسة مع المراكز الأمنية العالمية. البرتقال مركز تكنو الأردن بمثابة الوصول الرئيسي لجميع فرانس تيليكوم - أورانج التابعة في المنطقة AMEA التي ترغب في الحصول على ارتفاع تيارات الابتكار مخصصة، والتي تشمل المنتجات الصوتية وخدمات، بوابة والوسائط المتعددة بالإضافة إلى نمو واسع النطاق.

مع قدرته على ندعو خبرة واسعة من شريكتها الفرنسية والمساهم الرئيسي، تواصل مجموعة الاتصالات الأردنية لتزويد السوق مع جميع أن صناعة الاتصالات العالمية لهذا العرض، بدعم من حالته الشبكة الرقمية الفن الذي يمتد لتغطية المملكة في مجملها. مع الالتزام الثابت للمجتمع المحلي، أهداف العمل أنشأت مجموعة الاتصالات الأردنية التي تقع في خط مع التنمية المستدامة في المملكة، وتسعى إلى التوفيق بين النمو والقدرة التنافسية مع التزامها بالتنمية الاجتماعية وتحسين نوعية الحياة للأجيال القادمة. يخدم المجموعة الآن أكثر من 2.9 مليون عميل مع أحدث التقنيات والخدمات ذات المستوى العالمي تقدم خدماتها بأسعار معقولة للغاية.

هاتف :     فرعي :